الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* مدير أمن سوهاج: تأمين إزالة 40 حالة تعد على الأراضى الزراعية بجرجا وساقلته

المصدر : جريدة اليوم السابع 8/10/2017

كتب – محمود مقبول

قال اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج في تصريح لليوم السابع، أن القوات تمكنت من تأمين أعمال تنفيذ 40 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بجرجا وساقلته وقسم أول سوهاج، وذلك برئاسة اللواء  مساعد المدير لقطاع الجنوب واللواء  مساعد المدير للشرطة المتخصصة واللواء  مساعد المدير للمعايير الأمنية.

ففى مركز شرطة جرجا ، تم تأمين تنفيذ "8" حالة تعد على الأراضي الزراعية عبارة عن مباني من الطوب الأبيض على مساحة " 5 قيرط و "12" سهم "و حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة "50" متر ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3419 إداري المركز لسنة 2017.

وفى مركز شرطة ساقلته تم تأمين تنفيذ "19" حالة تعد على الأراضي الزراعية عبارة عن مباني من الطوب الأبيض علي مساحة "17 قيراط و 9 سهم  ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2294 إداري المركز لسنة 2017.

وانتهت القوات أعمالها بدائرة قسم أول شرطة سوهاج ، وتم تأمين تنفيذ "10" قرار مباني بدون ترخيص ، و"2" قرار صادرة من الوحدة لحي غرب سوهاج غلق إداري  تحرر عن ذلك المحضر رقم 3708 إداري القسم لسنة 2017 .

وأضاف مدير أمن سوهاج أن أعمال التأمين تأتى فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بضرورة بالتواجد الأمني المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتنفيذاً لخطة المديرية فـي هذا الشأن لإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية والمباني بدون ترخيص.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع